نماذج فرق العمل

نموذج تشكيل فريق عمل باللغة العربية لشركتك

نموذج أساسي لبناء فرق عمل ناجحة في جهة العمل!

4
(5)

السادة الكرام،

نقدم لكم نموذج تشكيل فريق عمل، مقدم لكم من موقع نماذج بالعربي.

لماذا هذا النموذج

عندما كنت أقرأ مقالة تتحدث عن تعدد فرق العمل والاستفادة منها، تذكرت أن هناك مؤسسات تعمل بلا فرق عمل أصلًا! تلجأ المؤسسات الناجحة إلى تشكيل فرق للعمل وذلك لغايات متعددة مثل لمعالجة مشكلة ما أو إدارة حدث أو انجاز مهمة محددة ، ويتم اختيار فريق العمل من عدة تخصصات أو إدارات ليتكامل العمل ويحقق الهدف ، ولضمان نجاح الفريق في مهمته يجب أن يكون الهدف والمهمة واضحة وأن تكون هنالك آلية واضحة لمتابعة النتائج وتقييمها ، لذا من الضروري أن يكون هناك مؤشر أداء يتم من خلاله قياس كفاءة الفريق.

إنّ نموذج تشكيل فريق عمل يجب أن يحتوي على العناصر المهمة التي تفيد في تشكيل فريق عمل ناجح من أجل تحقيق أفضل النتائج المرجوة في شركتك أو مؤسستك.

 

نموذج تشكيل فريق عمل
نموذج تشكيل فريق عمل

ما يحتويه هذا النموذج

النموذج متوفر باللغة العربية فقط، وبصيغة مايكروسوفت وورد doc، عدد صفحاته 2، يحتوي على العنوان وهو (تشكيل فريق عمل) ومن ثم يحتوي على بيانات فريق العمل المُتمثلة في اسم الفريق ونوع فريق العمل والاساس الـذي بِموجبه تم تشكيل الفريق، ومن ثَمْ يحتوي على الهدف من تشكيل الفريق ومؤشر انجاز الفريق للهدف وموعد تقييم الأداء، ويحتوي كـذلك على الموعد المقرر لإنجاز الهدف ، وكـذلك يحتوي على بيانات وتفاصيل فريق العمل ودور كل واحد منهم ، وأخيراً يحتوي على جدول يوضح مواعيد اجتماعات الفريق المُستقبلية ، ويُذيل في النهاية باعتماد رئيس الفريق.

معلومة: يُمكنك وضع الشعار واسم الجهة في الأعلى بالضغط نقرتين في برنامج الوورد، ستتمكن من إضافة الشعار في الأعلى (هيدر) أو اضافة أي بيانات تريدها في ذيل الصفحة (يُسمى الفوتر).

تحميل نموذج تشكيل فريق عمل

ما تقييمك لهذا العمل؟

اضغط على النجوم للتقييم!

التحميل

File File size Downloads
doc نموذج تشكيل فريق عمل 38 كيلوبايت 1444

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى