نماذج الاستقالة

نموذج طلب استقالة بأسلوب لطيف

نموذج لخطاب استقالة يمكنه أن يُغيّر مجرى حياتك المهنية

4.3
(49)

السادة الكرام،

نقدم لكم في موقع نماذج بالعربي نموذج لطلب استقالة باسلوب لطيف.




نموذج استقالة

في كثير من الاحيان قد يحصل الموظف على وظيفة أفضل وأعلى مدخولاً من وظيفته الحالية، ولكن يشترط في كثير من الاحيان البقاء في الوظيفة الحالية لفترة قد تمتد ل 3 أشهر وتسمى هـذه الفترة فترة الانذار ، وقد تسبب هذه الفترة ضياع الوظيفة الحالية ، لذا يكون من الأفضل ان تتقدم ب طلب استقالة لطيف ترجو فيه قبول الاستقالة بشكل فوري.



لاحظنا من خلال خبرتنا في مجال إعداد النماذج، أنّ الناس تتناسى أن الاستقالة ليس عيبًا، ولا هي تجريحًا لجهة العمل أو المؤسسة التي تعمل بها، إلّا أن أسلوب الاستقالة فن يجب أن تتقنه.

وإذا أردت البدء بهذا الفن، يجب عليك أولًا معرفة كيفية تقديم الخطاب أو نموذج استقالة بصورة تليق بك كإنسان مهني يقدس العمل ويحترم المواثيق، وكذلك تبّين مدى حُبك لجهة العمل التي كُنت بها، حتّى لا تقع في موقف تُرفض به استقالتك أو يتم إطالة مدّة إصدار الموافقة نتيجة شيء بسيط يمكن تداركُه من البداية.

نصيحتنا لك، إذا أردت تقديم نموذج استقالة ، فكّر مراراً في الخطاب الذي سوف تقوم باستخدامه، فهنا في الموقع يوجد لدينا العديد من الخطابات المجانيّة، يُمكنك استخدام ما شئت، وحاول أن تضع لمستك الشخصيّة في الخطاب كي لا يُعطي انطباعًا بأنك لم تتعب عليه!

ماذا يحتوي هذا النموذج

هذا الخطاب باللغة العربية. يمكنكم تعديل هذه الرسالة بسهولة بواسطة الكمبيوتر أو الهاتف باستخدام أي برنامج من برامج التحرير والتعديل على النصوص، مثل برنامج مايكروسوفت وورد Microsoft Word.



 

تحميل نموذج طلب الاستقالة

تحميل طلب استقالة
estqalah.docx - 13 كيلوبايت

8690 مرّة تم تحميله

 



ما تقييمك لهذا العمل؟

اضغط على النجوم للتقييم!

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى