نماذج لمن يهمه الأمر

نموذج اثبات سكن للتحميل مجانا

رسالة حالة السكن للأشخاص

4.6
(15)

السادة الكرام،

نقدم لكم نموذج اثبات سكن حصري ومجاني قابل للتحميل بسهولة، مقدم لكم من موقع نماذج بالعربي.

لماذا هذا النموذج

في بعض المعاملات الحكومية والرسمية يتطلب من الشخص تقديم ما يثبت سكنه، أو ما يثبت مكان إقامته في الدولة، وهذا الشيء معمول به في العديد من الجهات التي تكون حريصة على معرفة حالة الشخص ولضمان حقوق الطرف الآخر، حيث أن اثبات السكن يعد دليل على أن الشخص مقيم في المدينة أو المنطقة ذات الاختصاص بالنسبة للجهة.

ولقد صادفنا العديد من الأشخاص الذين يقومون بالبحث عن نموذج اثبات سكن لتقديمه للبنوك من أجل القروض، أو لتقديمه لجهات حكومية مختلفة. تسمى في بعض الجهات Affidavit of Residency  إفادة سكن أو إقامة.

نموذج إثبات حالة سكن
نموذج إثبات حالة سكن

ما يحتويه هذا النموذج

النموذج متوفر باللغة العربية فقط، وبصيغة مايكروسوفت وورد doc، عدد صفحاته 1، واستخدمته شخصيًا في معاملاتي وتم كتابته من قبلي، والنموذج يمكن استخدامه لجميع أنواع المعاملات التي تتطلب هذا النوع من الإثبات. يحتوي على بعض الفراغات، يجب على الشخص أن يقوم بملئ الفراغات بما يتناسب مع طلبه، وكذلك تغيير اسم الجهة الموجه لها هذا الخطاب، والتاريخ، ويتم توقيعه في نهاية الرسالة.

معلومة: يُمكنك وضع الشعار واسم الجهة في الأعلى بالضغط نقرتين في برنامج الوورد، ستتمكن من إضافة الشعار في الأعلى (هيدر) أو اضافة أي بيانات تريدها في ذيل الصفحة (يُسمى الفوتر).

تحميل نموذج اثبات سكن

 

تحميل نموذج اثبات سكن للتحميل مجانا
proof-of-housing.doc - 44 كيلوبايت

938 مرّة تم تحميله

ما تقييمك لهذا العمل؟

اضغط على النجوم للتقييم!

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى