نموذج طلب عمل / وظيفة

نموذج طلب عمل أو وظيفة في شركة قطاع خاص أو حكومي

من أهم النماذج التي ستساعدك على إيجاد فرصة عمل

4.1
(14)

السادة الكرام،

نقدم لكم نموذج احترافي ومميز جدًا لطلب عمل أو وظيفة، مقدم لكم من موقع نماذج بالعربي.

لماذا هذا النموذج؟

عندما ترغب الشركات أو جهات العمل المختلفة سواءً في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص بتعيين موظفين جُدد في احدى الوظائف الشاغرة لديهم، يطلب من المتقدم للوظيفة أن يقوم بتعبئة نموذج طلب عمل، حيث يحتوي على العديد من البيانات والمعلومات عن طالب الوظيفة.

ماذا يحتوي هذا النموذج

هذا النموذج باللغة العربية فقط، ويتكون من 6 صفحات مرتبة ومقسمة بحسب طبيعة الأسئلة المطلوبة. يمكنكم تعديل هذا النموذج بسهولة بواسطة الكمبيوتر أو الهاتف باستخدام أي برنامج من برامج التحرير والتعديل على النصوص، مثل برنامج مايكروسوفت وورد.

لكننا ومن واقع خبرتنا، ننصح باستخدام الكمبيوتر لتعديل هذا النوع من النماذج لما فيه من جداول كثيرة تعيقك من تعبئته بشاشة أصغر.

هذا النموذج ليس سيرة ذاتية، بل هو نموذج للباحث عن العمل يقوم بتفريغ بياناته وفقًا لمتطلبات الجهة، وعليه؛ فإن هذا القالب سوف يساعدك في معرفة متطلبات أغلب الجهات في القطاعين العام والخاص.

وكعادة أي جهة، يُطلب منك تعبئة بياناتك الشخصيّة مثل الأسم، الديانة، الحالة الاجتماعية، معلومات جواز السفر أو الهوية أو الإقامة، النشاط الاجتماعي وهواياتك، وأشخاص تعرفهم يمكن الرجوع إليهم وقت الحاجة.

وهناك أيضًا معلومات تتعلق بالوظيفة المُتَقَدَّم لها، وتشمل المسمى الوظيفي، الراتب والمزايا التي يتوقعها المُتَقَدِّم، ومدى استطاعته اللحاق بالعمل، وغيرها…

ويتطرق النموذج لمعلومات خاصة بالمؤهلات الدراسية والتحصيلية، وكذلك الدورات التدريبية والدراسات غير الأكاديمية (المهنيّة).

أضف إلى ذلك أنّ النموذج يطلب من الشخص تعبئة خبراته في التعامل مع تقنية المعلومات، وكذلك سرد خبراته العملية مُرتبة من الأقدم إلى الأحدث، وينتهي النموذج بسرد بعض الأسئلة العامة مثل، هل تدخن؟ تقييمك لنفسك في مجال معيّن؟  هل لديك مشاكل صحيّة؟ وأشياء أخرى كثيرة…

أمّا الأجزاء الأخيرة من النموذج فتسرد الإنجازات والمعرفة باللغات الأجنبية، وسرد أسماء أشخاص يعرفونك جيدًا من أجل الإتصال بهم والتأكد من بياناتك. وينتهي هذا النموذج بالإقرار بصحة البيانات الواردة من قبلك!

تحميل نموذج طلب عمل / وظيفة برابط مبُاشر

تحميل نموذج طلب عمل أو وظيفة في شركة قطاع خاص أو حكومي
workapplication.docx - 44 كيلوبايت

515 مرّة تم تحميله

ما تقييمك لهذا العمل؟

اضغط على النجوم للتقييم!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى