نموذج طلب مساعدة مالية من جهة حكوميةنماذج عامة

نموذج طلب مساعدة مالية من جهة حكومية

نموذج طلب مساعدة مالية من دوواين الحكام والشيوخ والوزارء وأصحاب السعادة

4.8
(14)

السادة الكرام،

نقدم لكم نموذج طلب مساعدة مالية من دوواين الحكام والشيوخ والوزارء وأصحاب السعادة، مقدم لكم من موقع نماذج بالعربي.

لماذا هذا النموذج

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة، ومن يسر على معسر يسر الله عليه في الدنيا والآخرة، ومن ستر مسلماً ستره الله في الدنيا والآخرة، والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه” رواه مسلم في صحيحه عن أبي هريرة رضي الله عنه.
وقد من الله على هـذه البلاد من يراعها ويسهر على راحة شعبها ويوفر لهم كل سبل الراحة والأمن والأمان ، وتوفير فرص العيش الكريم ، ولكن في بعض الحالات يحتاج المواطن إلى دعم مالي خاص نتيجة لضروف الحياه ونتيجة لتعرضه لضائقة مالية نتيجة لإقتراضه من البنك لإستكمال بيته أو لأي سبب اخر مبرر ، وهنا يلجئ لطلب مساعدة مالية تساعدة على مواصلة حياته وحياة عائلته بشكل طبيعي .

إنّ نموذج “طلب مساعدة مالية من دوواين الحكام والشيوخ والوزارء وأصحاب السعاد” يحتوي على العناصر المهمة التي قد تساعد في تقديم طلب المساعدة المالية .

 

نموذج طلب مساعدة ماليةما يحتويه هذا النموذج

النموذج متوفر باللغة العربية فقط، وبصيغة مايكروسوفت وورد doc، عدد صفحاته 1، يحتوي على العنوان وهو (طلب مساعدة مالية لتسديد الديون ) ومن ثم يحتوي على مقدمه تتضمن الشكر والثناء ومن ثم سرد ووصف للحالة الحالية من الناحية المادية لمقدم الطلب والصعوبات والضائقة الي يعاني منها مقدم الطلب ، ومن ثم يحدد طلب المساعدة ، ويختم الطلب بمعلومات عن مقدم الطلب ، بالاضافة إلى المرفقات التي تدعم وتزيد فرصة قبول الطلب .

معلومة: يُمكنك وضع الشعار واسم الجهة في الأعلى بالضغط نقرتين في برنامج الوورد، ستتمكن من إضافة الشعار في الأعلى (هيدر) أو اضافة أي بيانات تريدها في ذيل الصفحة (يُسمى الفوتر).

نموذج طلب مساعدة مالية من جهة حكومية

ما تقييمك لهذا العمل؟

اضغط على النجوم للتقييم!

close
نموذج طلب مساعدة مالية من جهة حكومية 2

هلا بكْ 👋 بتسجل؟ عندنا حصريات للمشتركين

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

التحميل

File File size Downloads
doc نموذج طلب مساعدة مالية من جهة حكومية 15 كيلوبايت 15390

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاتة
    ااسلام على اهل الخير وجعل الله في ميزان حسناتكم يوم القيامة وجزاكم الله الف خير وخير
    استاذنكم يا اهل الخير بشي يفرح الله ان شاء الله وعبادة
    وهو اكيد فية اجر كبير
    السترة كيف اتواصل معكم ***********

  2. محتاج منكم مساعدتي في اعانة مالية كي استطيع اتزوج واكمل نص ديني ساعدوني تكفون أنا بحاجتكم ربي يسعدكم لاتنسوني واهتمو في موضوعي لاني في امس الحاجة إلى المساعدة لاني موظف قطاع خاص وراتبي ضعيف والبنك مايعطيني عشان في قطاع خاص وراتبي ضعيف وماهي معتمدة الشركات في البنوك امل منكم مساعدتي وفك ضيقتي ربي يسعدكم لاتنسوني واهتمو في موضوعي وجزاكم الله كل خير واملي في الله ثم فيكم بمساعدتي في الحصول على إعانة مالية وهذا رقم حسابي البنكي الراجحي هو ********************

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى