نماذج عمليّة ومهنيّة

نموذج شهادة خبرة باللغة الانجليزية EXPERIENCE CERTIFICATE جاهزة للتحميل مجانًا

نموذج شهادة خبرة جاهزة للتحميل ملف وورد (word)، مع شرح لكيفية تعبئة النموذج المقدم من طرفنا، نموذج جاهز للتعديل مجانا.

نموذج شهادة خبرة EXPERIENCE CERTIFICATE باللغة الانجليزية جاهزة للتحميل 2024 ملف وورد جاهز للتحميل مجانا، قابل للطباعة والتعديل بسهولة، مُقدم لكم من موقع نماذج بالعربي.

يُعد نموذج شهادة خبرة “EXPERIENCE CERTIFICATE“من الوثائق السمية المكتوبة والمطلوبة في كثير من الشركات، يقوم الموظف باستخراجها من مكتب شؤون الموظفين الخاص بالمنظمة / الشركة التي كان يعمل بها بعد إنهاء مدة خدمته في ذلك المكان.

 كل ما تحتاجه هذه الشهادة هو بعض التوقيعات والأختام، التي بواسطتها يتم اثبات أن هذا الشخص قد عمل في تلك الشركة أو المؤسسة خلال فترة معينة.

شهادة الخبرة تحتوي على العديد من التفاصيل المتعلقة بالمُوظف خلال الفترة التي قضاها في عمله بتلك الوظيفة. وذلك بغية توثيق مدى كفاءة ومهارة هذا الأخير في مجال عمله.

من بين العناصر الموجودة في الشهادة نجد كذلك اسم الشركة أو المؤسسة ومجال الفترة الزمنية التي قضاها في ذلك المكان.

EXPERIENCE CERTIFICATE نموذج شهادة خبرة

نبذة عن نموذج شهادة خبرة EXPERIENCE CERTIFICATE باللغة الإنجليزية

صيغة ونموذج شهادة الخبرة وثيقة هامة دورها كبير في توضيح كافة المعلومات حول الشخص المُتقدّم للوظيفة، الأمر الذي يجعل من المهم التدقيق أثناء كتابتها والحرص على أن تكوم بالشكل السليم.

 في الواقع، الكثير من الموظفين يحتاجون إلى هذا النموذج عند الانتقال من وظيفة إلى أخرى. هذه الإجراءات موجودة في جميع دول العالم غير أنه يوجد اختلاف طفيف بين دولة وأخرى حسب المتطلبات ولغة وطريقة صياغة شهادة الخبرة.

أهمية نموذج شهادة خبرة لا تكمن عند عملية الانتقال من وظيفة إلى أخرى فقط، بل يمكن الاستعانة بها في حالة الهجرة إلى بلد آخر. نجدها أحيانًا في ملف الهجرة ضمن الإجراءات. وكلما زادت سنوات الخبرة في مكان يتطلب مجال عملك كلما زادت فرصة حصولك على الموافقة بالهجرة.

اقرأ أيضًا: نموذج شهادة خبرة مهنية باللغة العربية والانجليزية.

في هذا المقال على موقع نماذج بالعربي نُقدم لكم نموذج شهادة خبرة باللغة الانجليزية جاهز للتحميل مجانًا. مفتوح المصدر على شكل ملف وورد مرفق بالأسفل، كما نقوم بشرح محتوى النموذج وخطوات تعبئته.

EXPERIENCE CERTIFICATE نموذج شهادة خبرة

ما هي مكونات شهادة الخبرة الأساسية؟

شهادة الخبرة يُطلق عليها تسمية أخرى وهي شهادة قياس مستوى المهارة. نجدها منتشرة في القطاعات الخاصة والعمومية. النموذج ضروري في حالة أراد الشخص الالتحاق بأي عمل جديد، كما أنه يُساهم في التسريع من عملية الترقية والتدرج الوظيفي في العمل القادم.

دعونا لا ننسى أنّ أي عمل للمرة الأولى يتطلب وجود شهادة خبرة. هذه الأخيرة تُعبّر عن مدى كفاءة المتقدم للوظيفة وتُبيّن خبراته وعدد سنوات العمل في هذا المجال، كما توضح بعض صفات المتقدم كالأمانة والصدق.

اقرأ كذلك: نموذج طلب وظيفة.

في حالة أراد المتقدم للوظيفة إعداد شهادة الخبرة بنفسه، يتوجب عليه الإلمام بأهم العناصر ومعرفة مكوناتها الأساسية، مكونات شهادة خبرة كما يلي:

  • الاسم الكامل للمتقدم.
  • المدة الزمنيّة التي قضاها مقدم النموذج بالشركة أو المؤسسة السابقة.
  • تحديد تاريخ إصدار نموذج شهادة خبرة.
  • أهم الصفات التي تميّز المتقدم.
  • انطباع الشركة السابقة عن الموظف خلال الفترة التي قضاها فيها.
  • التأكد من وجود ختم الشركة واسمها وعنوانها.
  • وجود تزكية الشركة أو المؤسسة للمتقدم في النموذج.EXPERIENCE CERTIFICATE شهادة خبرة

 طريقة تعبئة “نموذج شهادة خبرة باللغة الانجليزية”

نُقدم لكم على موقعنا نماذج بالعربي واحد من النماذج المُمَّيزة “نموذج شهادة خبرة جاهزة EXPERIENCE CERTIFICATE” باللغة الانجليزية على شكل ملف وورد (Word File)، نقدم نموذج واحد مكون من صفحة واحدة، هذا النموذج المرفق مع المقال يُمكن أن يصلح لجميع الاستخدامات إذا قمتم بالتعديل عليه، الملف جاهز للتحميل -تجدونه مع المُرفقات في الأسفل- استخدامه سهلٌ وبسيط للغاية يحتوي على حقول فارغة لملئها يدويًا مع إمكانية التعديل عليها بما يُناسب الجميع.

اقرأ أيضًا: نموذج انذار موظف.

يتضمن نموذج شهادة خبرة جاهزة مجموعة من العناصر والبيانات المتعلقة بالمدة الزمنية أو الفترة التي قضاها المتقدم للوظيفة في عمله السابق. هذه المعلومات تُبيّن مدى كفاءة هذا الأخير لاستلام المنصب الوظيفي، وكذلك يتضمن النموذج مجموعة من النقاط الهامة التي ذكرناها في الأعلى المتعلقة بمكونات الشهادة، وأيضًا معلومات أخرى نترككم تتعرفون عليها من خلال تحميل وتصفح هذا النموذج. لملئ هذا النموذج نتبع الخطوات التالية:

  • نموذج  EXPERIENCE CERTIFICATE بجميع أنواعه مثل غيره من النماذج البسيطة التي يتم ملؤها ببساطة كبيرة من طرف قسم الموارد البشرية في الشركة التي كان يعمل بها المعني بالأمر، بدايةً بكتابة التاريخ بالتقويمين الهجري والميلادي (اختياري).
  • ملئ جميع العناصر المتعلقة بالمتقدم إلى الوظيفة.
  • المدة الزمنية التي قضاها في الشركة.
  • انطباع الشركة عنه وتزكيته.
  • أهم صفاته ومميّزاته.
  • إمكانية التعديل على النموذج وإضافات بيانات أخرى يراها مقدم النموذج مهمة.
  • وأخيرًا، اسم وختم الشركة وتوقيع جميع الأطراف لهذا نموذج.

هناك العديد من النماذج الرائعة والمميزة المُماثلة لهذا النموذج، تجدونها في موقعنا، يُمكنكم تصفح الأقسام في الأعلى والقاء نظرة على المحتوى الخاص بنا.

نتمنى أن ينال هذا النموذج إعجابكم، يمكنكم إكمال التصفح في الموقع من أجل تحميل العديد من نماذج الموارد البشرية بشكل مجاني (ملف وورد) دون الحاجة إلى التسجيل في الموقع.

في حال رغبتكم بأي نموذج آخر، أرجو كتابة تعليقك وسيتم بإذن الله مساعدتك على توفير النموذج، وإذا كنت ترغب بعمل نماذج خاصّة لك بشكل احترافي، فيمكنك التواصل معنا وتقديم طلبك من صفحة “اطلب نموذجك الخاص

التحميل

File File size Downloads
doc (Arabforms.com) EXPERIENCE CERTIFICATE 15 كيلوبايت 10571

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى