نماذج عمليّة ومهنيّة

سجل بدل السكن للموظف وكيفية الاستفادة منه

تحميل نموذج سجل بدل السكن للموظف PDF و Word

سجل بدل السكن للموظف المتعاقد معه هو ما سوف نتحدث عنه في مقالة اليوم، حيث أننا من خلاله سنسلط الضوء على مختلف النقاط التي تهم هذا الموضوع، مع توفير نموذج حصري من موقع “نماذج بالعربي” يمكن استعماله كنموذج لهذا السجل. فما هو إذن سجِل بدل السكن للموظف؟ وكيف يمكن استعماله من طرف المؤسسة؟

ما هو سجل بدل السكن للموظف؟

سجل بدل السكن للموظف هو مستند أو وثيقة تضعها المؤسسة لحصر ورصد ما تم تقديمه وتوفيره للموظف من بدل السكن وما استفاد منه، حيث أن هذا السجل يحمل جميع المعطيات المتعلقة ببدل السكن المسحقة للموظف.

و تتمثل أهمية سِجل بدل السكن للموظف في أنه آلية رسمية تساعد المؤسسة بشكل أو بآخر على معرفة ما استفاد منه كل موظف على حدة من بدل سكن، إضافةً إلى أنها تساعد على رفع تنظيم العمل بالشركة و أيضا تعزيز وتثمين احترافية المؤسسة.

و يتكون نموذج سجل بدل السكن للموظف من عدد من العناصر التي تشكل قوامه، وعلى رأسها بيانات الموظف صاحب بدل السكن، البدل المدفوع للموظف، تاريخ صرف البدل، الفترة المدفوع عنها البدل.

تحميل سجل بدل السكن للموظف

اعرف أيضا: التقييم الذاتي لأداء فريق الممارسة وكيفية الاستفادة منه

نموذج سجل بدل السكن للموظف Word

يمكن أن تقوم المؤسسة بصياغة نموذج سجل بدل السكن للموظف بطرق مختلفة، شريطة الاحتفاظ بالعناصر الأساسية التي يفترض أن تكون حاضرة في كل سجل لبدل السكن على غرار هذا النموذج الحصري الذي يوفره لكم موقع “نماذج بالعربي” من خلال مقالة اليوم. وصياغة هذا السجل يمكن أن تكون كما يلي:

 سجل بدل السكن للموظف 
الاسم:الرقم الوظيفي:الوحدة التنظيمية: 
الوظيفة:الراتب الأساسي:تاريخ الاستحقاق: 
بدل السكن السنوي:تاريخ الاستحقاق:طريقة الدفع: 
مالبدل المدفوعتاريخ الصرفالفترة المدفوع عنها البدلملاحظات 
      
      
      
      

و يتيح لكم موقع “نماذج بالعربي” إمكانية الحصول على نفس هذا المثال بتنسيق أفضل كما يظهر في الصور أسفله و بصيغة الوورد Word عن طريق الضغط فقط على إشارة التحميل البارزة أسفله بتحميل مباشر:

  • تحميل نموذج سجل بدل السكن للموظف مكتوبا بصيغة الوورد Word بتحميل مباشر وسلس:
سجل بدل السكن للموظف

طالع أيضا: إخطار بإنهاء التعاقد في فترة التجربة وكيفية صياغته

نموذج سجل بدل السكن للموظف

تحميل نموذج سجل بدل السكن للموظف PDF

في جانب آخر، وبعدما عرضنا في الفقرة الماضية نموذج سجل بدل السكن للموظف بصيغة الوورد Word، فإننا سنقوم في هذه الفقرة بعرض صيغة الـ PDF لنفس هذا النموذج الحصري من موقع “نماذج بالعربي“.

وبعد أن تقوم المؤسسة بطباعة هذا النموذج، فإنها يمكن أن تستعمله بشكل مباشر وتضعه رهن إشارة من لهم صلاحية ذلك وتعتمده في النهاية كسجل بدل السكن للموظف، وتستفيد من ميزاته التي أسلفنا ذِكرها.

وفي حال الرغبة في الحصول على نموذج سجل بدل السّكن للموظف بصيغة الـ PDF، فإن موقع “نماذج بالعربي” يوفر لكم ذلك من خلال الضغط على إشارة و رمز التحميل الذي يظهر أسفله، وسوف يكون التحميل مباشرا وسلساً كما جرت به العادة.

  • تحميل نموذج سجل بدل السكن للموظف كاملا بصيغة الـ PDF بتحميل مباشر وسلس:
نموذج سجل بدل السكن للموظفين

اقرأ أيضا: إقرار تحمل مصاريف التدريب في حال الاستقالة قبل أجلٍ معين

ختاماً، لا شك أن العلاقة التعاقدية بين الموظف والمؤسسة تدخل فيها ميزات مختلفة يتم بها مكافأة الموظف وتحسين عقده، وهي مستحقاته في نهاية المطاف، ومن باب الاحترافية وتنظيم العمل فإنه يجب أن تعتمد الشركة على سجلات تؤطر هذه البدل. وهو ما خصصنا له الحديث في مقالة اليوم التي عالجنا فيها نقاط مختلفة تهم سجل بدل السكن للموظف ووفرنا نموذجا حصريا من موقع “نماذج بالعربي” يمكن استعماله واعتماده كنموذج لهذا السجل.

طالع أيضا: إبرام عقد عمل محدد المدة وضوابطه ودوره للمؤسسة

سجل بدل السكن للموظف

ما هو سجل بدل السكن للموظف؟

سِجل بدل السكن للموظف هو مستند أو وثيقة تضعها المؤسسة لحصر ورصد ما تم تقديمه وتوفيره للموظف من بدل السكن وما استفاد منه، حيث أن هذا السجل يحمل جميع المعطيات المتعلقة ببدل السكن المسحقة للموظف.

ما هي أهمية سِجل بدل السكن للموظف؟

تتمثل أهمية سِجل بدل السكن للموظف في أنه آلية رسمية تساعد المؤسسة بشكل أو بآخر على معرفة ما استفاد منه كل موظف على حدة من بدل سكن، إضافةً إلى أنها تساعد على رفع تنظيم العمل بالشركة و أيضا تعزيز وتثمين احترافية المؤسسة.

من ماذا يتكون نموذج سِجل بدل السكن للموظف؟

يتكون نموذج سِجل بدل السكن للموظف من عدد من العناصر التي تشكل قوامه، وعلى رأسها بيانات الموظف صاحب بدل السكن، البدل المدفوع للموظف، تاريخ صرف البدل، الفترة المدفوع عنها البدل.

شاهد أيضا: خطاب إنهاء التعاقد مع موظفٍ وعموم ضوابطه القانونية

تابعنا عبر الفايسبوك: نماذج بالعربي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى