مقالات مُفيدة

أفكار ألعاب جماعية ومنزلية للكبار والصغار (50 لعبة)

اليوم بكتب لك بعض الأفكار الجميلة التي يمكن اعتمادها لعمل بعض الفعاليات العائلية المسلية في البيت، سواء كانت مناسبات أعياد أو في رمضان أو في أي مناسبة تجمعكم مع العائلة في البيت… إذا كنت تبحث عن أفكار ألعاب جماعية ، فأنت في المكان الصحيح.

ألعاب منزلية مناسبة للكبار والصغار

كافة هذه الألعاب تناسب الكبار والصغار، لكن يجب اختيار الألعاب الأقرب لكم ولعائلتكم. مثلًا أنا أحب ألعب لعبة رمي الكرة داخل سلة بعيدة من أجل الحصول على بعض النقود. هذه اللعبة المفضلة لي ولعائلتي في العيد… (بدلا من اعطاء العيديات بشكل قديم، الطريقة التي عملتها مسلية جدا)

أفكار ألعاب جماعية للكبار

فوائد الألعاب الجماعية في المنزل

من و جهة نظري الألعاب الجماعية المنزلية لها العديد من الجوانب الايجابية مثل تعزيز العلاقات الاجتماعية بين أفراد العائلة وتعزيز الروح الرياضية مع تعلم الأطفال والكبار الروح الرياضية وتشجيع الحركة والنشاط البدني لتحسين اللياقة البدنية والصحة العامة وتحسين المزاج وتقليل التوتر والقلق،

وكذلك تعليم مهارات جديدة مثل الاتصال والتفاوض وحل المشكلات، وقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء، خصوصا اذا كان في البيت اطفال كثيري الحركة او لديهم فرط حركة…

اهم شيء ألا يجب أن تؤخر هذه الالعاب على صلاتكم وعباداتكم..

في الختام وضعنا لكم 50 فكرة جميلة لتلعب في المنزل مع أصحابك وأخوتك او أقربائك، يمكن تنزيل الملف الأصلي من الملف التالي وذلك لتحميل الألعاب بجودة عالية وطباعتها ومشاركتها إذا أحببت.

هذا الملف مأخوذ من أحمد الخليف. جميع الحقوق محفوظة له

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى