مقالات مُفيدة

تحميل أقوى نماذج طلب وظيفة جاهزة للطباعة

0
(0)

يستخدم نموذج طلب توظيف pdf في كافة جهات العمل، فهي أول همزة وصل بين الراغب في الحصول على وظيفة والشركة، وطلبات التوظيف يوجد منها صيغ متعددة، فمنها ما هو عام يصلح لجميع الشركات ومنها النماذج الخاصة التي تقوم الشركة بتصميمها بشكل يتناسب مع المعلومات المعينة التي تريد معرفتها، لذلك ومن خلال موقعنا سنقدم لكم كل ما يخص نموذج طلب التوظيف مع عرض أكثر من نموذج لها.

سنتعرف من خلال مقالنا هذا على جميع المعلومات التي تخص نموذج طلب توظيف pdf، بالإضافة إلى أهم المعايير التي يجب اتباعها في نموذج طلب توظيف pdf، كما أننا سنقدم لك أكثر من نموذج طلب توظيف بصيغة pdf بسيط يعطيك فكرة حول كيفية كتابة طلب توظيف بشكل صحيح.


أهم المعلومات التي تخص نموذج طلب توظيف pdf

يحتوي نموذج طلب توظيف على جميع البيانات الهامة حول الشخص المتقدم للوظيفة، فإذا توافرت فيها كافة الشروط المبدئية للقبول كانت بمثابة جواز مرور للخطوة التالية وهي المقابلة الشخصية مع مدير الموارد البشرية، وأول جزء من الطلب يحتوي على البيانات الشخصية مثل الاسم والعنوان والسن وبعض البيانات الأخرى ومنهم يتم معرفة هل مقدم الطلب في السن الذي يتطلبه العمل أم لا، وأيضًا هل مكان إقامته قريب أم بعيد من جهة العمل.

الحالة الاجتماعية مهمة جداً حيث إنه من خلالها سيتم التعرف على مدى تفرغ طالب الوظيفة للعمل، بالإضافة إلى أنه هناك بعض الشركات لها سقف في الرواتب يمكن أن لا يناسب المتزوجين، وفي جزء آخر من طلب الوظيفة يتم توضيح الموقف من التجنيد وذلك لمعرفة هل المتقدم سيكون دائم بالعمل أم أن فترة عمله مؤقته، ويلي ذلك البيانات المخصصة المؤهلات والشهادات العلمية وهي تُبرز إمكانيات مُقدم الطلب العلمية.

يُخصص في الاستمارة جزء لكتابة اللغات التي يجيدها طالب التوظيف والوظائف التي عمل بها من قبل، فمن خلال هذه البيانات وأثناء إجراء المقابلة الشخصية يتم التعيين في المكان الذي يناسب إمكانيات وخبرة مُقدم الطلب، ثم في نهاية طلب التوظيف يوجد جزء مخصص لرأي مسئول الموارد البشرية.

أهم المعايير التي يجب اتباعها في نموذج طلب توظيف pdf

عند كتابة نموذج أو استمارة طلب توظيف يجب إتباع مجموعة من المعايير ومن بينها:

  • أن يكون طلب التوظيف دائما مكتوب بشكل خطي أي باليد.
  • الحرص على إدراج الخبرات والمهارات التي اكتسبتها في مسارك العلمي والمهني إضافة إلى المهام أو المناصب التي قمت بها في السنوات الأخيرة.
  • و في النهاية تقوم بكتابة معلوماتك الشخصية وكيفية التواصل معك في حالة تم قبول طلبك.

رابط ذات الصلة: 7 نصائح لصياغة نموذج طلب توظيف بشكل احترافي


تحميل أقوى 2 نموذج طلب توظيف pdf احترافي جاهز للطباعة

جميع النماذج الخاصة بطلب توظيف الموجودة عبر الإنترنت غالباً متشابهة في التعبير لدى يجب عليك الحرص على التعديل عليها وإضافة أسلوبك الخاص مع أخد بعين الاعتبار التجارب والمؤهلات التي اكتسبتها طيلة مسارك التعليمي والمهني.

سنقدم لك أكثر نموذج طلب توظيف بصيغة pdf بسيط يعطيك فكرة حول كيفية كتابة صيغة طلب توظيف بطريقة إحترافية دون الوقوع في الأخطاء.

تحميل أقوى نماذج طلب وظيفة جاهزة للطباعة 1

طلب توظيف في وزارة

بسم الله الرحمن الرحيم
إلى السيد مدير دائرة شؤون الموظفين بوزارة………………..…..

أتقدم الى سيادتكم بطلب وظيفة ……………. في قطاع …………….. بوزارتكم، مع العلم انا لدي مهارات ومؤهلات اكتسبتها في وظائف عديدة /  دورات تدريبية سابقة تؤهلنا للقيام بكافة المهام الوظيفة على أحسن وجه.

كما إني حاصل على شهادة..………………. و تخرجت من معهد / جامعة …………………..… إختصاص
أضع بين سيادتكم مهاراتي وخبراتي في مجال …………….. حيث أنني عملت طيلة السنوات الأخيرة  على تطوير خبراتي ومهاراتي لأرتقي للمستوى المطلوب في سوق العمل.

أرجوا من سيادتكم أن يتم قبول طلبي للعمل معكم، و لكم جزيل الشكر والاحترام.

الاسم/……………….……
رقم الهاتف/…………..……………                
البريد الإلكتروني/………………..…
التوقيع/ …………………

تحميل نموذج طلب توظيف في شركة

يساعدك النموذج الجاهز لطلب وظيفة على إختيار التعابير والكلمات المثالية للتعبير عن المؤهلات التي تتوفر عليها و السبب الذي جعلك تقدم لهذه الوظيفة.


نموذج طلب توظيف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إلى السيد المدير ………….……..
بعد التحية و التقدير
أرجو من سيادتكم الموافقة على طلبي من أجل الالتحاق بالوظيفة الشاغرة في شركتكم ………………….. مع العلم انا لدي مهارات ومؤهلات تجعلني كفؤ للقيام بالمهام التي تتطلبها الوظيفة.

ولسيادتكم جزيل الاحترام والشكر.

الاسم: ………………………
المؤهل: …………….………
رقم الهاتف: …………….……
البريد الإلكتروني: ……………….
التوقيع:……………………………

رابط ذات الصلة: احصل على نموذج طلب توظيف احترافي مجاناً!


بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي قدمنا من خلاله أهم المعلومات حول نموذج طلب توظيف pdf، بالإضافة إلى أهم المعايير التي يجب اتباعها في نموذج طلب توظيف pdf، كما أننا وضعنا بين أيديكم أكثر من نموذج طلب توظيف بصيغة pdf جاهزة للطباعة يمكنكم تحميلها.

ما تقييمك لهذا العمل؟

اضغط على النجوم للتقييم!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى