نماذج عامة

تحميل صيغة تثبيت راتب من بنك الرياض في السعودية

0
(0)

يبحث العديد من الموظفين عن نموذج خطاب تثبيت راتب بنك الرياض، لأنه يعتبر من أهم النماذج في مختلف قطاعات الدولة، ويساعد في تأكيد قيمة الراتب الذي يحصل عليه الموظف شهرياً، واستخدامه في مختلف المعاملات الحكومية.

هذا وتختلف صيغة خطاب تثبيت راتب تبعاً للجهة الصادر منها، بحيث كان نموذجاً خاصاً في البنوك، وآخر خاص بتثبيت الراتب في المؤسسات والشركات التعليمية.

سنقدم لكم من خلال مقالنا هذا لمحة عن بنك الرياض وتقديم شرح مفصل عنه، وسنعرض لكم صيغة نموذج خطاب تثبيت راتب بنك الرياض جاهز للطباعة.


لمحة عن بنك الرياض وخدماته

يعتبر بنك الرياض من أكبر وأهم المؤسسات المالية في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، بدأ نشاطه وعمله في عام 1957م، ورأس ماله يبلغ 30 مليار ريال سعودي، إلا أن النجاح والتطور في العمل يعود إلى الموظفين ومهنيتهم العالية، ويتكون عددهم من 5.900 موظفة وموظف قاموا بتحقيق نسبة مواطنة تصل إلى 94%، وهي النسبة الأعلى في المنشآت المالية في السوق السعودي.

الخدمات التي يقوم في تقديمها بنك الرياض

يساهم البنك في تقديم مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات التقليدية والمصرفية الإسلامية للعملاء في مختلف المؤسسات الناشئة والشركات.
هذا ويحرص البنك على القيام بدور مميز في مجال التمويل، حيث أنه بدوره الرائد تمت المشاركة في العديد من عمليات التمويل المختلفة، بالاشتراك مع القطاعات التي تعمل في صناعات الغاز والنفط والبتروكيماويات والعديد من المشاريع في المملكة العربية السعودية.

حيث يقدم أيضاً بنك الرياض لعملائه مجموعة من الخدمات المصرفية والمنتجات التمويلية المبتكرة عن طريق مجموعة من الفروع وتضم (237) فرعاً ويوجد أكثر من جهاز صراف آلي والبالغ عددهم (2،542) وأكثر من (53،580) من أجهزة نقاط البيع، بالإضافة إلى وجود قاعدة للعملاء بين مصاريف السعودية.

كما يلبي بنك الرياض احتياجات العملاء خارج المملكة، عن طريق فرع لندن بالمملكة المتحدة ووجود وكالة هيوستن أيضاً في الولايات المتحدة، ومكتب تمثيلي لتقديم خدمات مالية و مصرفية متكاملة في سنغافورة لخدمة عملائه ومساعدتهم في أماكن تواجدهم.

الرؤية:

أن يتمكن من أن يكون البنك الأجدر بالثقة والأكثر ابتكاراً.

الرسالة:

تقديم المساعدة لكل فئات المجتمع السعودي، وكافة الشركاء وتحقيق تطلعاتهم، وذلك على اعتبار ان البنك هو الشريك المالي الأكثر اهتماماً وموثوقية.

راتب ذات الصلة: حمل أقوى 2 نموذج تثبيت راتب في السعودية


تحميل نموذج خطاب تثبيت راتب بنك الرياض

يعد خطاب تثبيت راتب من المستندات المطلوبة لإكمال أي معاملة حكومية أو في مؤسسات القطاع الخاص، حيث يرغب الكثير من الموظفين في الحصول على قرض من البنك، ومن خلال النموذج يمكن معرفة ما إذا كان الراتب يغطي قيمة أقساط القرض بشكل كامل أم لا وكيفية إجراء تحويل راتب من البنك.

تحميل صيغة تثبيت راتب من بنك الرياض في السعودية 2
خطاب تثبيت راتب

حرر بتاريخ……… /……. /………

إلى كل من يهمه الأمر
تحية طيبة وبعد

نحيطكم علماً من خلال مؤسسة …………………….. أن السيد …………… صاحب الجنسية………………
ويحمل رقم الإقامة (أو رقم جواز السفر) أو رقم الهوية الوطنية…………………………… التي قد صدرت في تاريخ……./……. /……… وسارية حتى تاريخ……. /……. /……. بأنه يعمل لدينا في الوظيفة تحت كفالتنا ويتقاضى مقابل ذلك مبلغ مالي ثابت على النحو التالي:
الراتب الأساسي: …………………….. ريال سعودي.
بدل نقل + بدل سكن : ……………………… ريال سعودي.
إضافي يومي: …………………….. ريال سعودي.
أخرى : ……………………………….
تم تحرير هذا الخطاب بناء على طلب الموظف المذكور أعلاه وأن الشركة لا تتحمل أي مسؤولية معاملات مالية يقوم بها مع البنك.
مع كل الاحترام والتقدير لكم
مدير الشركة:………………………………
التوقيع:…………………………………….
ختم الشركة:……………………………….

حمل نموذج خطاب تثبيت راتب بنك الرياض جاهز للطباعة والتعديل

بعد أن قدمنا لكم لمحة عن بنك الرياض تتضمن أهم المعلومات التي يبحث عنها العديد من الموظفين ليتمكنوا من أخذ قرض مالي من البنك، سنقدم لكم الآن نموذج تثبيت راتب في بنك الرياض.

تحميل صيغة تثبيت راتب من بنك الرياض في السعودية 3

صيغة تثبيت راتب بنك الرياض

تم تحرير الخطاب في يوم……………….
بتاريخ………./……../……..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة وبعد

نحيط حضراتكم علماً نحن مؤسسة…………………….
أن لدينا الموظف السيد/………………………. حامل جنسية…………………. هوية رقم……………….
الصادر بتاريخ…………………. بأنه يعمل لدينا
حيث يشغل وظيفة……………………. تحت كفالتنا
يتقاضى الموظف راتب مالي ثابت قدره……………….
وفق ما يلي:

الراتب الأساسي ……………………………
إضافات…………………………
بدل سكن……………………….
بدل نقل………………….

مدير الشركة………………………
التوقيع……………………..
ختم الشركة……………………

رابط ذات الصلة: تحميل نموذج ورقة تثبيت راتب لشراء الأجهزة بالتقسيط


بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي قدمنا من خلاله لمحة عن بنك الرياض مع أهم التفاصيل التي تبحث عنها، كما وضعنا بين أيديكم صيغتي نموذج خطاب تثبيت راتب بنك الرياض جاهزاً للطباعة يمكنكم تحميله.

ما تقييمك لهذا العمل؟

اضغط على النجوم للتقييم!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى