نماذج عامة

نموذج وصيغة خبر نعي وفاة وورد (إعلان وفاة) جاهز للتحميل مجانًا

0
(0)

نموذج وصيغة خبر نعي وفاة word (إعلان وفاة) على وورد جاهز للتحميل مجانًا 2021 ملف وورد مفتوح المصدر جاهز للتحميل مجانا، قابل للطباعة والتعديل بسهولة، مُقدم لكم من موقع نماذج بالعربي.

إن الموت حق، وعد آت للجميع لا محالة. يرحل عنا الكثيرون، منهم من يرحل فجأة دون وداع ومنهم من يبقى طريح الفراش، تتعدد الأسباب والموت واحد.

في هذا المقال ارتأينا على موقع نماذج بالعربي تقديم نموذج نعي وفاة على وورد (نعى وفاة) أو نموذج إعلان وفاة وذلك بصيغة وورد مفتوح المصدر وتحميل مجاني.

نبذة عن نموذج نعوة وفاة (نعي وفاة) وورد

بين ثنايا سطور هذا المقال نتعرف على نموذج نعي وفاة أو تعزية، كما نتعرف على الطريقة الصحيحة لكتابته، لذا تابعونا لتتعرفوا على أهم النقاط الأساسية.

كيفية كتابة إعلان وفاة

نعي وفاة - إعلان وفاة

ما هو متعارف عليه عند كتابة نعي وفاة هو الطريقة التالية:

  • البدء بكتابة الموضوع: “إعلان وفاة” في وسط السطر.
  • في السطر الذي يليه نكتب البسملة (بسم الله الرحمن الرحيم).
  • بعد ذلك نكتب الآية القرآنية: ” يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي” 
  • في السطر الموالي نقوم بكتابة الآتي: بمزيد من الأسى والحزن وبقلوب راضية بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله تعالى: هنا نكتب اسم الشخص المتوفى. 
  • في السطر الموالي: نكتب التعازي تُقبل في (نكتب مكان التعزية)
  • السطر القادم نكتب: إنا لله وإنا إليه راجعون. 
  • وأخيرًا الدعاء للمتوفى: رحم الله الفقيد وأدخله فسيح جناته.

اقرأ المزيد: نموذج حساب مؤشر تكلفة التوظيف

صيغة نعي وفاة مكتوب

  • اتقدم بخالص العزاء والمواساة لصديقنا العزيز في وفاة ……………. سائلين المولى عزوجل أن يرحم الفقيد بواسع رحمته وأن يغفر له ويتجاوز عنه، ونسأل الله ان يلهمكم الصبر والسلوان، لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده سبحانه وتعالى بمقدار.
  • آجركم الله في مصابكم ويخلف لكم خيرا منها، رحم الله ميتكم وجبر كسركم وأفرغ عليكم أجرًا وصبر.
  • بكل حزن وأسى تلقينا نبأ وفاة الفقيد ……… إنا لله وإنا اليه راجعون، نسأل الله العظيم أن يرحمه ويدخله فسيح جناته في الفردوس الأعلى، وأن يكون مع الأنبياء والصدقين.

 أحسن الله عزائكم، وعظم الله أجركم، وصبركم على مصيبتكم، وجعلها الله في ميزان حسناتكم إن لله ما أخذ وله ما أعطى.

  • انا لله وانا إليه راجعون عظم الله اجركم وأحسن الله عزاكم.
  • لاحول ولا قوة إلا بالله، إنا لله وإنا إليه راجعون، لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شيء عنده تعالى بمقدار.

نموذج تعزية في وفاة

السلام الله عليكم ورحمته وبركاته

أما بعـد… 

تلقينــا ببالغ الحزن والأسى نبــأ وفــاة ………. 

وبهـذه الفاجعة الأليمــة نتقدم إليكم والى كافة عائلتكم بتعازينا وأصدق المواساة راجيـن من المولى عزوجل أن يلهمكم الصبر والسلوان لكم ولأسرتكم، رحم الله الفقيد وأسكنـه فسيح جناتــه، وإنا للــه وإنا إليــه راجعـــــون.

الإمضاء

 طريقة تعبئة “نموذج نعي وفاة / إعلان وفاة”

نُقدم لكم على موقعنا نماذج بالعربي واحد من النماذج المُمَّيزة “نموذج نعي وفاة أو إعلان وفاة على وورد” باللغة العربية. النموذج مميّز يتم استخدامه في حالات الإعلان عن وفاة، يأتي هذا الأخير على شكل ملف وورد (Word File). وهو عبارة عن ملف واحد مكون من صفحة واحدة.

نموذج إعلان وفاة المرفق مع المقال يساعد على ايصال خبر وفاة أحد أفراد العائلة أو شخص ما، عن طريق طبع نعي الوفاة أو نشره في مواقع التواصل الاجتماعي.

النموذج مفتوح المصدر وجاهز للتحميل -تجدونه مع المُرفقات في الأسفل- استخدامه سهلٌ وبسيط للغاية يحتوي على حقول فارغة لملئها يدويًا مع إمكانية التعديل عليها بما يُناسب الجميع.

يتضمن نموذج نعوة وفاة مجموعة الحقول الفارغة التي تتطلب ملئها عن طريق الحاسوب بمعلومات المتوفي ومكان قبول التعازي، وكذلك معلومات أخرى نترككم تتعرفون عليها من خلال تحميل وتصفح هذا النموذج. لملئ هذا الأخير نتبع الخطوات التالية:

  • نموذج إعلان وفاة بجميع أنواعه مثل غيره من النماذج البسيطة التي يتم ملؤها بكل بساطة من طرف المعني بالأمر بدايةً بكتابة التاريخ بالتقويمين الهجري والميلادي (اختياري).
  • البدء بكتابة موضوع النموذج: “نعي وفاة” “إعلان وفاة” في وسط السطر.
  • بعد ذلك نكتب الآية القرآنية: بسم الله الرحمان الرحيم ” يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي” صدق الله العظيم.
  • نقوم بتحدبد اسم الشخص المتوفى وصلة القرابة به: بمزيد من الأسى والحزن وبقلوب راضية بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله تعالى ……………………….
  • بعدها نكتب المكان الذي تقبل فيه التعازي.
  • وأخيرًا الدعاء للمتوفى: رحم الله الفقيد وأدخله فسيح جناته.
هناك العديد من النماذج الرائعة والمميزة المُماثلة لهذا النموذج، تجدونها في موقعنا، يُمكنكم تصفح الأقسام في الأعلى والقاء نظرة على المحتوى الخاص بنا.

نتمنى أن ينال هذا النموذج إعجابكم، يمكنكم إكمال التصفح في الموقع من أجل تحميل العديد من نماذج الموارد البشرية بشكل مجاني (ملف وورد) دون الحاجة إلى التسجيل في الموقع.

في حال رغبتكم بأي نموذج آخر، أرجو كتابة تعليقك وسيتم بإذن الله مساعدتك على توفير النموذج، وإذا كنت ترغب بعمل نماذج خاصّة لك بشكل احترافي، فيمكنك التواصل معنا وتقديم طلبك من صفحة “اطلب نموذجك الخاص

ما تقييمك لهذا العمل؟

اضغط على النجوم للتقييم!

التحميل

File File size Downloads
doc إعلان وفاة (Arabforms.com) 13 كيلوبايت 77

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى