نماذج الشكر والتقدير

شهادة شكر وتقدير للمعلم مميزة

شهادات شكر وتقدير للمعلم مميّزة، واحدة من طرف الطلاب والأخرى مقدمة من طرف زملاء التدريس، نموذج جاهز للتعديل مجانا.

5
(1)

شهادة شكر وتقدير للمعلم مميزة 2021 ملف وورد جاهز للتحميل مجانا، قابل للطباعة والتعديل بسهولة، مُقدم لكم من موقع نماذج بالعربي.

يُعتبر نموذج شهادة شكر وتقدير للمعلم واحد من النماذج المهمة التي يقوم فيها الطلاب بتقديم أجمل عبارات الشكر والتقدير للمعلمين، وذلك كونهم يبذلون الكثير من الجهد أثناء تدريسهم للتلاميذ طوال العام خاصةً في السنوات الأخيرة من عملهم. يُعد فعل تقديم شهادة تقدير إلى المعلم التفاتة رائعة وجميلة تُعبر عن مدى حب وتقدير الطلاب لمجهود معلمهم وشكر زملاء العمل له على السنوات العديدة التي قضاها في عمله بكل تفاني وصدق. في هذا المقال نستعرض معكم مجموعة من صِيغ شهادة شكر وتقدير للمعلم، ونُقدم لكم نماذج مميّزة مُعدّة ومقدمة من طرف موقع نماذج بالعربي.

نبذة عن نموذج “شهادة شكر وتقدير للمعلم”

لطالما تفنن الشعراء في مدح المعلم وتغنوا بدوره في تربية الأجيال والحرص على استقامة المجتمع، وذلك لمعرفتهم أن البشرية لا تصلح ولا تتقدم إلا بالعلم، ولضمان نجاح التعليم لا بدّ من وجود معلم حريص قائم بدوره ومتفاني في عمله. مهنة المعلم هي واحدة من المهن التي تُعد جوهر وسبب تقدم وتحضر المجتمعات في جميع المجالات على اختلافها، ومن أجل ذلك، فإنه من الواجب على الجميع تكريم وتقدير المعلمين على الدوام، حيث أن أهمية ذلك تكمن في إبراز دوره وفضله الكبير على المجتمع.

نموذج شهادة شكر وتقدير للمعلم من الطلاب بشكل عام، نجد أن المدرسة بإدارتها ومعلميها وطلابها في حاجة إلى الحصول على نموذج شهادة شكر وتقدير للمعلم قابلة للتعديل وذلك ملئه ببيانات واسم المعلم واسم المدرسة واسم الصف خاصتهم، بعدها تقديمه إلى المعلم على حسب المناسبة سواء حفل التقاعد أو يوم المعلم أو لأي حدث كان. هذه الالتفاتة حتمًا تُسعد المعلم وتصله مشاعر الثناء والشكر من تلاميذه أولئك من يعتبرهم أبنائه ومن زملائه في مهنة التدريس. وهذا ما نقدمه لكم في هذا المقال نموذج شهادة شكر وتقدير للمعلم احترافية، بسيطة وقابلة للتعديل.

نموذج شهادة شكر وتقدير للمعلم من طرف الزملاء

بعض عبارات الشكر للمعلم

في الواقع لا توجد عبارات محددة يجب اتباعها بل هناك العديد من العبارات المميزة التي يُمكنكم الاعتماد عليها في حالة أردتم استبدال العبارة الموجودة في النموذج المرفق أسفله. إليكم مجموعة من العبارات والجُمل التي يُمكن استخدامها في شهادات تقدير من الطالب لشكر للمعلم، وهي كما يلي:

إذا قُمنا بجمع كل كلمات الثناء والشكر من كافة قواميس اللغة العربية، فلن أوفيك حقك يا معلمي.

أستاذي ومعلمي، لقد كنت دومًا لنا المنارة التي أرشدتنا وأخرجتنا من ظلام الجهل إلى نور العلم والمعرفة. مهما عظم مقام الكلمات ونسج العبارات، فمن المحال أن ترقى لوصف معلمٍ مثلك.

يُشرفني أن أتقدم بكلمة شكر لمعلمتي التي لم تدخر أبدًا أي وقت أو جهد في سبيل مساعدتنا للوصول إلى ما نحن عليه الآن.

لقد أغدقت علينا من عظيم علمك ورفيع عطائك، فنهلنا من بحر علمك، دون أن تبخل علينا بكلمة واحدة أو حرفٍ واحد.

بذلت كل الطاقة والجهد لكي تجعل من العلم غايتنا ومن الكتاب خير جليس لنا، ولذلك، أتقدم إليك أستاذي الفاضل بأسمى كلمات العرفان والشكر.

أستاذنا الفاضل، نتقدم إليك نحن طلبة الصف بأسمى معاني الاعتزاز والتقدير والشكر على جهودك الملحوظة والجبارة معنا على مدار العام الدراسي حتى وصلنا إلى بر الأمان، وبتوفيق وفضل من الله ثم بسببك ومجهودك تمكنّا من النجاح والتفوق.

طريقة تعبئة نموذج “شهادة شكر وتقدير للمعلم”

نُقدم لكم على موقعنا نماذج بالعربي واحد من النماذج المُمَّيزة “شهادة شكر وتقدير للمعلم” على شكل ملف وورد (Word File) عبارة عن نموذجين مُكونين من صفحة واحدة (واحد مُقدم من طرف الطلاب والآخر مُقدم من طرف زملاء المهنة)، الملف جاهز للتحميل -تجدونه مع المُرفقات في الأسفل- استخدامهُ سهلٌ وبسيط للغاية يحتوي على حقول فارغة لملئها يدويًا مع إمكانية التعديل عليه بما يُناسب الجميع. تتم الاستعانة بهذا النموذج من طرف إدارة المدرسة أو تلاميذ المُعلم للتعبير عن امتنانهم على كل مجهود يُقدمه هذا الأخير، لملئ هذا النموذج نتبع الخطوات التالية:

  • نموذج شهادة شكر وتقدير للمعلم  مثل غيره من النماذج البسيطة التي يتم ملؤها بسهولة تامة من طرف المعني بالأمر، بدءً بكتابة التاريخ بالتقويمين الهجري والميلادي (اختياري).
  • ملئ بيانات المؤسسة التربية واسم المعلم والصف الخاص به.
  • كتابة جميع أسماء زملاء المهنة (النموذج الأول).
  • كتابة جميع أسماء طلاب الصف (النموذج الثاني).
  • إمكانية التعديل على هذا النموذج وإضافات بيانات أخرى يراها مُقدم شهادة الشكر والتقدير مناسبة.

هناك العديد من النماذج الرائعة والمميزة المُماثلة لهذا النموذج، تجدونها في موقعنا، يُمكنكم تصفح الأقسام في الأعلى والقاء نظرة على المحتوى الخاص بنا.

نتمنى أن ينال هذا النموذج إعجابكم، يمكنكم إكمال التصفح في الموقع من أجل تحميل العديد من نماذج الموارد البشرية بشكل مجاني (ملف وورد) دون الحاجة إلى التسجيل في الموقع.

في حال رغبتكم بأي نموذج آخر، أرجو كتابة تعليقك وسيتم بإذن الله مساعدتك على توفير النموذج، وإذا كنت ترغب بعمل نماذج خاصّة لك بشكل احترافي، فيمكنك التواصل معنا وتقديم طلبك من صفحة “اطلب نموذجك الخاص

ما تقييمك لهذا العمل؟

اضغط على النجوم للتقييم!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى