نماذج عمليّة ومهنيّة

نموذج رسالة شكرا لموظف

أفضل رسالة شكر لموظف

4.8
(13)

نموذج رسالة شكر لموظف بأسلوب جميل باللغة العربية للتحميل مجانا وقابل للطباعة بسهولة، مُقدم لكم من موقع نماذج بالعربي.

لماذا هذا النموذج

من لا يشكر الناس لا يشكر الله ، كثير منا عند مراجعته لجهة حكومية أو خاصة لإنجاز معاملة ما أو الحصول على خدمة معينه سيتعامل حتماً مع الموظف القائم على هذه الخدمة ، وتختلف طباع الموظفين ، فمنهم من ينجز معاملتك بكل يسر وسعة صدر ومنهم من ينجزها بعكس ذلك ، ولكن هناك نوع من الموظفين وهو نوع نادر ومميز هو من يبذل جهدًا مضاعفاً لكي ينجز معاملتك ويذلل كل الشعاب التي قد تعيق ذلك ، وقد يصيبك ذلك بالخجل منه ويثير استغرابك من طريقة تعامله وأسلوبه ، وكل ذلك من دون مقابل ، فقط لانه محب ومخلص لعمله ويؤدي الأمانة التي أؤتمن عليها .

حقاً مثل هؤلاء  الموظفين أو الجنود المجهولين من يستحق ان توجه لهم ولو كلمة شكر بسيطه ، وتكون على شكل رسالة شكر توجه للإدارة التي يعمل فيها تقديراً لجهوده وتفانيه .

Thanks letter

ما يحتويه هذا النموذج

نموذج رسالة شكر لموظف عبارة عن ملف وورد عدد صفحاته 1، وهي رسالة حقيقيه تم تصميمها من قبل موقع نماذج بالعربي بناء على طلب احد الزوار .

يمكنك تصفح الموقع وتحميل مزيد من نماذج مهنية وعملية مجانا وبدون تسجيل.

في حال رغبتكم بأي نموذج آخر، أرجو كتابة تعليقك وسيتم بإذن الله مساعدتك على توفير النموذج، وإذا كنت ترغب بعمل نماذج خاصّة لك بشكل احترافي، فيمكنك التواصل معنا وتقديم طلبك من صفحة “اطلب نموذجك الخاص“.

ما تقييمك لهذا العمل؟

اضغط على النجوم للتقييم!

التحميل

FileFile sizeDownloads
doc thanks_letter16 كيلوبايت2878

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى